أحداث ملاحظة الدمام يشاركون في مبادرة ” اغرسها للعيد”

الدمام -ساميةالصالح

شارك عدد من الأحداث المقيمين في دار الملاحظة الاجتماعية بالدمام في مبادرة” اغرسها للعيد” التي دشنها قسم العلاقات العامة والإعلام بدار الملاحظة الاجتماعية بالدمام ابتداء من صباح الثلاثاء الماضي ولمدة ثلاثة أيام بالتعاون مع إدارة الحدائق بوكالة الخدمات في أمانة المنطقة الشرقية، والتي تأتي تفعيلاً لمبادرة ” السعودية الخضراء”التي أعلنها سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ، ومواكبة لليوم العالمي للبيئة ومكافحة التصحر.
وجاءت مشاركة الأحداث مع منسوبي دار الملاحظة الاجتماعية بغرس الشتلات الداخلية بهدف تجميل مرافق الدار وقاعة الملتقى التي يستقبل فيها الأحداث آباءهم وأمهاتهم خلال أيام عيد الأضحى المبارك .
وتوجه مدير دار الملاحظة الاجتماعية سعيد بن صالح الشهراني بالشكر الجزيل لأمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير ووكيله للخدمات المهندس زياد المغربل معرباً عن شكره لمنفذة الفعالية منسقة إدارة الحدائق بالأمانة فادية العنزي .
وأوضح الشهراني أن ” اغرسها للعيد” هي المرحلة الأولى لمراحل أخرى تعنى بتشجير الساحات الخارجية للدار ، وتهدف إلى إشعار الحدث بأنه عضو فعال وناجح في المجتمع لاتمام نهضته وإنجاح فعالياته، متمنياً أن تعود هذه المبادرة بالنفع على الجميع من أحداث وموظفين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.