“التجربة الكورية” ضيف شرف المؤتمر الوطني السابع للجودة في جدة

متابعات_صحيفة الابداع الخليجي
تحل “التجربة الكورية” كضيف شرف في المؤتمر الوطني السابع للجودة والذي تنظمه الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة برعايـة معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، خلال الفترة من 1 إلى 3 رجب 1441هــ، الموافق من 25 إلى 27 فبراير 2020م، وذلك بفندق الريتز كارلتون بمدينة جدة.
وخصص المؤتمر أولى جلساته لعرض “التجربة الكورية في الجودة والتميز المؤسسي” إذ تعد واحدة من أفضل النماذج الدولية للالتزام بقيم ومعايير الجودة، وكيفية تحقيق التحوّل الاقتصادي في فترة وجيزة، حيث تعكس هذه المشاركة حرص هيئة المواصفات على أن يحقق المؤتمر نقلة نوعية لتبني ممارسات الجودة على أرض الواقع.
ويتحدث في تلك الجلسة رئيس المنظمة الآسيوية للجودة (ANQ) الرئيس السابق للجمعية الكورية للجودة الدكتور وان سيون شن بعنوان “الأسلوب الكوري للجودة المستدامة.. القيادة والاستراتيجيات”، فيما يتحدث رئيس منظمة شهادات الاختبار الكورية الدكتور تشوي كابهونغ بعنوان “نظام المواصفات الوطنية ودوره الحيوي في البنية التحتية للجودة بكوريا الجنوبية”، كما يتحدث عن استراتيجية شركة سامسونج للتميز في الجودة كلٌ من نائب رئيس المركز العالمي لخدمة العملاء شركة سامسونج للإلكترونيات الدكتور يونقجن سوه، وكبير مستشاري الجودة والابتكار سون صن شيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.