بطولة بريف الدولية عنوانها الأبرز: مواجهة عربية انجليزية ايرلندية في البحرين

منصور نظام الدين: هاتفيا: البحرين: –

كشفت منظمة بريف البحرينية النقاب عن قائمة نزالات بطولتها الدولية التي ستقام ضمن فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 والتي تحتضنها مملكة البحرين
وتقام هذه البطولة تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي تنظمها منظمة بريف بالتعاون مع الاتحادين البحريني والآسيوي لفنون القتال المختلطة وبالشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF في الفترة 5- 16 ديسمبر المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية
وستكون هذه النسخة من البطولة التي تقام يوم 15 ديسمبر المقبل مميزة على اعتبار أنها ستشهد إقامة مواجهة خاصة تجمع بين مواهب فنون القتال المختلطة العربية ومواهب فنون القتال المختلطة الإنجليزية والايرلندية، تحت سقف واحد في منافسة هي الأولى من نوعها على مستوى العالم، والتي سيشارك فيها 4 مقاتلين من مملكة البحرين.
وسيشارك في هذه النزالات حسين عياد “البحرين، وزن الذبابة”، أحمد لبان “لبنان، وزن فوق السوبر”، محمود سيبي “مصر، وزن خفيف فوق الممتاز”، عز الدين الدرباني “الأردن، وزن البانتام”، محمد عباس “البحرين، وزن خفيف”، إضافة إلى محمد السميع “البحرين، وزن الذبابة” وعبد الله اليعقوب “البحرين، وزن البانتام”. فيما يشارك من الجانب الإنجليزي والايرلندي، جيرارد بيرنز “ايرلندا، وزن الذبابة”، جاك جرانت “إنجلترا، وزن خفيف للغاية”، أوسكار أونسورث “إنجلترا، وزن خفيف للغاية”، دين جارنيت “إنجلترا، وزن البانتام”، وستيفانو كاتاكولي “إنجلترا، وزن خفيف”.
وستبدأ البطولة بنزالين تمهيديين، واللذين يشهدان أول مشاركة للبطلة البحرينية صابرينا دي سوزا في بطولة المحترفين، والتي ستواجه المقاتلة المصرية روان ياسر في نزال وزن الديك، فيما تلتقي المقاتلة البحرينية فابيولا ناسيمنتو المقاتلة الإيطالية جليانا فالنتينو في نزال وزن القش.
وسيكون الحدث الرئيسي في BRAVE CF 80، وذلك عندما يدافع البطل الأمريكي خوسيه “شورتي” توريس عن لقبه العالمي في وزن الديك أمام الجنوب أفريقي نكوسي نديبيلي. وسيكون هذا النزال نسخة كربونية للنزال الذي جمع بين المقاتلين ففي النسخة BRAVE CF 73 بالعاصمة الكولومبية بوغوتا، حيث اتجهت منظمة بريف إلى إقامة نزال يجمعهما في هذه البطولة.
وتشهد هذه النسخة من البطولة عودة البطل السابق الأردني جراح السيلاوي إلى منافسات بطولة BRAVE CF، وذلك عندما يواجه المقاتل السلوفيني في نزال الوزن المتوسط. حيث يتطلع السيلاوي إلى أن يسجل اسمه كأول مقاتل يحقق 10 انتصارات خلال مسيرته في هذه البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.