بلدية القريات : تعتمد 12 نقاط للذبح بالاضافة للمسلخ وتتأكد من جاهزيتها لعيد الأضحى المبارك

للتيسير على المواطنين وتخفيف الضغط على المسلخ

” العلاقات العامة والاعلام “

بتوجيهات رئيس بلدية القريات المهندس فهد بن ابراهيم العنزي تسهيلاً على المواطنين، وتخفيفاً من الزحام على المسلخ الرئيسي .
أنهت بلدية محافظة القريات تجهيز المسلخ الرئيسي للبلدية إلى جانب السماح بـ 12 نقاط للذبح في مطابخ وملاحم المحافظة وقراها لتخفيف الضغط على المسلخ الرئيسي خلال موسم عيد الأضحى المبارك.
ووقف مدير ادارة الخدمات د. مطر العنزي ومدير صحة البيئة د. مسلم الشراري على المسلخ الرئيسي وجاهزيته لاستقبال الأضاحي ، وشدداً على ضرورة تلافي بعض الملاحظات ، والالتزام بالاشتراطات الصحية المطلوبة للعاملين والبرتوكولات وتوضيح الأسعار وضرورة تسهيل عملية الذبح والإنجاز مع الجودة في العمل.
وبينت البلدية انها حددت 12 نقاط ذبح أخرى في مطابخ وملاحم القريات والقرى التابعة ، وتم اختيارها بعد التأكد من جاهزيتها والتزامها بالاشتراطات الصحية، وأنها مهيأة لاستقبال المواطنين من صباح يوم العيد ، مبينا أن الملاحم والمطابخ ستخضع للرقابة الصحية مع المسلخ من خلال تواجد المراقبين خلال أيام العيد ومتابعتها باستمرار ، مؤكدا حرص البلدية في أن يظهر المسلخ ونقاط الذبح في أفضل صورة.

واضافت البلدية بأنه تم وضع خطة عمل للفرق الرقابية لإحكام الرقابة والتفتيش خلال الموسم لضبط المخالفين والذبح العشوائي وسيتم تطبيق النظام بحقهم .
وتهيب وتدعو البلدية المواطنين والمقيمين بعدم التعامل مع المخالفين والعماله المجهولة التي تقوم بالذبح العشوائي بدون مراعات للاشترطات الصحية وطرق تداول الغذاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.