جمعية أيتام جدة تنفذ مشروع كسوة العيد لـ 2614 مستفيدًا من الأيتام

بدعم من منصة إحسان..

جدة – سامية الصالح

نفذت جمعية رعاية الأيتام بجدة مشروع كسوة العيد لعيد أضحى هذا العام، ضمن حملة ( أنت أملهم ) التي تنفذها الجمعية خلال هذه الفترة، والتي تهدف إلى تقديم خدمات نوعية للأيتام ورعايتهم تعليميًا وإغاثيًا وتنمويًا ومعيشيًا.

وصرح المدير التنفيذي للجمعية د.م. محمد ناقرو أن مشروع #كسوة-العيد هو أحد المشاريع التي تتبناها الجمعية ضمن مشاريعها، لما له من دور في تحسين جودة حياة الأيتام وأسرهم، ولما يحققه من أثر في تحقيق السعادة لهم في العيد، أسوة بغيرهم .
لافتًا إلى أن المشروع استفاد منه 2614 مستفيدًا، و580 أسرة من المسجلين بالجمعية، وتم ولله الحمد بدعم من منصة إحسان، وإسهام من الدكتور السيد محمد عبد الحميد آل ذاكر بخاري، وكان عبارة عن قسائم شرائية مع مجموعة من المستلزمات العينية، التي راعت فيها الجمعية الاحتياج والذوق، للحفاظ على إنسانية المستفيد، وتحقيق الفائدة لأسرته .

الجدير بالذكر أن جمعية رعاية الأيتام بجدة هي جمعية تابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم (850)، وتهدف من خلال برامجها ومشاريعها إلى رعاية الأيتام وأسرهم بمحافظة جدة، عبر مجموعة من المشاريع والمبادرات التي تأتي حملة ( أنت أملهم ) من ضمنها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.