ختام ملتقىHR2030 CLUB رأس المال و القانون

بحضور أكثر من ٤٠٠ مشارك

عبدالرحمن المحمادي_ صحيفة الابداع الخليجي

في واحدة من أهم لقاءات الموارد البشرية في السعودية بشبابها من الجنسين ، و بحضور أكثر من – ( 400 ) – مشارك ومشاركة ، و مع قيادات التغيير نحو الأفضل ، عاشت محافظة جدة مساء أمس أبرز الملتقيات خلال السنوات الماضية ملتقي :- ( HR2030 CLUB ) – بفندق – ( الريتز كارلتون ) ، و الذي شهد تجمع الخبراء من قادة الموارد البشرية و رجال القانون .

و قد تناول المتحدثون و هم : الدكتور / عمر الخولي –
و الأستاذة / سلوى العمران –
و المحامي / خالد أبو راشد –
و المستشار القانوني / سلطان السحمه – و الدكتور / محمد القرني – و الأستاذ / صالح العنزي – و الأستاذة / نوف السفياني –
و المهندس / صالح السلمي ، العديد من المواضيع التى تعنى شباب الوطن ضمن نطاق محور الملتقى “ راس المال البشري والقانون السعودي :- ” و الذي وجد تفاعل كبير من قبل الحاضرين .

حيث أن جميع المحاور التى تناولها المتحدثون حازت على إهتمام الحضور لما تحويه من مواضيع مميزة و هامة و متنوعة و تحقق أهداف الملتقى و الذي حرص عليه رئيس الملتقي الأستاذ / بدر الزهراني – و ذلك دعماً منه لشباب و شابات الوطن و مشاركة منه لواجب المسؤولية الإجتماعية تجاه الشباب .

و قد تميز الملتقى في عامه الثالث بطرح الأفكار الجديدة
و إستهدافه لشرائح مختلفة من الحضور حيث أن مثل هذه الملتقيات تعتبر بيئة محفزة لشباب الوطن لإكتساب وتلقي المعرفة ، كما أنها يتيح الفرصة للمهتمين بالموارد البشرية الإستفادة من الكوادار الوطنية لسوق العمل .

و في ختام الملتقى قدم الأستاذ / بدر الزهراني – ( رئيس الملتقى ) – شكره للجهات الراعية ، و التي دعمت الملتقى
و ساهمت فيه بشكل فعال .

و كذلك قدم شكره لفريق عمل الملتقى الذي يعكس صورة لكفاءة الشاب السعودي الطموح حيث كان متكامل قبل وأثناء وبعد إنتهاء الملتقى وأصبح متمرس وذو خبرة في مجال التنظيم ، يمكن الإعتماد عليه بشكل كامل .

و تم تقديم الدروع و الهدايا للمتحدثين و الرعاة و المشاركين في ختام الملتقى .
تشرف عليه لجنة التنمية الاجتماعية ببطحاء قريش

نادي مكة توستماسترز يحتفل بمرور عشرة أعوام على تأسيسه

مكة المكرمة : سامية الصالح

احتفل نادي مكة توستماسترز التابع لوحدة التطوع بلجنة التنمية الاجتماعية ببطحاء قريش, مساء أمس الثلاثاء بمناسبة مرور عشرة أعوام على تأسيسه وإكمال لقاء رقم (400)، وذلك بحضور المدير التنفيذي باللجنة الأستاذ نزار بن حسين فقيها وعدد من منسوبي اللجنة, وعدد من المهتمين بالعمل الاجتماعي بمكة وأعضاء النادي.

وبُدء الحفل بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم, ثم ألقى رئيس نادي مكة للتوستماسترز، كلمةً ضافية تحدث فيها عن قصة تأسيس النادي، و كيف استطاع مع مجموعة قليلة من أصدقائه قبل عشرة أعوام تحويل الفكرة إلى واقع، و تأسس نادي مكة الذي يُعد أول نادي للتوستماسترز تم تأسيسه في مكة المكرمة.

كما اشتملت فقرات الحفل عدد من المسجات الحجازية, وعرضاً مرئيا عن إنجازات النادي صور الأعضاء الذين شاركوا الإنجاز طيلة العشرة السنوات الماضية.

وفي ختام اللقاء تم تكريم رؤساء النادي واعضاءه بهذا الإنجاز, ثم التقطت الصورة التذكارية بهذه المناسبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.