سمو أمير منطقة الجوف يقف على مشروع نادي القريات الرياضي

القريات – عبدالله المسعد

وقف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم على مشروع نادي القريات الرياضي المتعثر .
   وكان في استقبال سموه لدى وصوله المشروع مدير فرع وزارة الرياضة بالجوف مريح بن مصلح المريح الذي قدم شرحًا عن المشروع والمقام على مساحة 90 الف متر مربع ويحتوي على ملعب رئيسي مطابق لمواصفات الفيفا ومدرجات تتسع لعدد 6500 متفرج وعدد 2 ملعب رديف و 3 ملاعب متعدد الاغراض للتنس واليد والسلة والطائرة وصالة مسبح وصالة رياضية متعددة الاغراض ، ومبنى إداري وبيت للشباب ومسجد.
   مبينًا لسموه أن انسحاب المقاول المنفذ بعد أن أنجز ما نسبته 82 ٪  من المشروع تسببت في إيقاف العمل فيه ، حيث قامت الوزارة بسحب المشروع بعد إنذاره لعدة مرات وبصدد طرحة على منصة الاعتماد لاستكمال المشروع من قبل مقاول اخر.
   وشدد سمو أمير منطقة الجوف على سرعة طرحة من قبل الوزارة لإيجاد مقاول يستكمل المشروع كونه النادي الوحيد بالمحافظة ولا يوجد بديل له ومتابعة ذلك، والرفع لسموه باستمرار بما يستجد.
   وأكد الأمير فيصل بن نواف على دعم الإمارة لفرع وزارة الرياضة بالمنطقة وتقديم التسهيلات التي تُسهم بإتمام عملية الإنجاز للمشروع وفق المعايير المنصوص عليها ليتسنى لأبناء المنطقة الاستفادة من هذا المشروع على وجه السرعة .
   من جهته اعرب مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف على دعمه المتواصل للفرع ومتابعته وحرصه الدائم على فئة الشباب والعمل على توفير إحتياجاتهم للاستفادة من أوقات الفراغ لديهم ، مؤكدا حرص الوزارة على إتمام المشروع في اسرع وقت ممكن وفتحه لأبناء المحافظة.
  وكان بمعيه سموه وكيل الإمارة حسين بن محمد آل سلطان ، ومحافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر ، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.