” سناب شات” وراء انقاذ طفلتين من الغرق

جدة : حورية الجوهر
تمكنت ممرضة سعودية من انقاذ طفلتين من الغرق على شاطىء محافظة بيش بمنطقة جازان الأسبوع الماضي.
وتعود قصة الطفلتين بسملة (6) أعوام ودعاء (5) أعوام من الجنسية المصرية حينما لعبتا على شاطئ بيش ، وأثناء لعب الطفلتين أبتعدت لعبتهما عنهما داخل المياه العميقة وسط غياب والديهما لتسحبهما أمواج البحر للداخل ، وفي تلك الأثناء وبينما كانت الممرضة أسرار ابراهيم ألو راسين تقوم بتوثيق رحلتها للبحر برفقة عائلتها عبر منصة السناب شات التقطت الطفلتين وهما تصارعان الأمواج ، وعلى الفور اتجهت لهما وأمسكت بهما واستعادتهما بمعاونه رجلين لحقا بها للشاطيئ ، وتمت بعد ذلك عمل الأسعافات الأوليه لهما حتى تم أستعادة التنفس ولله الحمد ، ليتم بعد ذلك نقلهما بسيارة الأسعاف لمستشفى مسلية بمحافظة بيش لإجراء الفحوصات اللازمة .
من جهتها أوضحت لممرضة أسرار أبو راسين لـ صحيفة الرؤية الدولية بالقول : الحمدلله على أن الله سخرني في أنقاذ حياة طفلتين من الغرق جاء ذلك أحساسي بالمسئوليه أتجاههما كوني أم لطفله في سن السنتين ، وشعوري في أنقاذهما لايوصف ولله وزادني رضى عما قمت به مما دفعني لزيارتهما في منزهما الجمعة الماضية والأحتفال بهما مع والدهما ووالدتهما .
وأضافت “أبوراسين” العمل الأنساني واجب على كل فرد في المجتمع لاسيما ونحن منسوبي وزارة الصحة جبلنا على تقديمة المساعدة لمن يختاجها وفي كل الأوقات سواء لكبار السن او لصغار السن .
المهندس محمد شعبان والد الطفلتين “بسملة و غادة” ذكر بأن الله ستر ولطف عليهما من الغرق وهذا يعود بفضل من الله ثم بفضل المنقذة أسرار التي قامت بعمل بطولي ندين لها بالفضل العظيم على ماقامت به والشكر لها على ذلك وهذا شيئ بسيط في حقها جزاها الله خير الجزاء .
بدورها أكدت والدة الطفلتين “بسملة وغادة” بأن ماقامت به أسرار مضرب مثل مشيرة بدورها البطولي الذي ساهم في انقاذ طفلتيها من موت محقق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.