عروس الباحة تخطف الأضواء والزوار يشيدون بتنظيم وتنوع الفعاليات

الباحة-ساميةالصالح

تتواصل فعاليات معرض عروس الباحه بمنطقة الباحة والذي تنظمه غرفة الباحة في ظل توافد الزوار من داخل المنطقة وخارجها, وسط عروض مختلفه وفعاليات ترفيهيه وتسوقيه ودورات تدريبيه واستشارات ماليه وحلول اقتصاديه تحت سقف واحد .
وأبدى عدد من زوار المعرض في لقاءات لهم مع سعادتهم بإقامة المعرض مشيدين بالتنظيم وتنوع المعروضات والفعاليات .
واكد المواطن محمد السحمي والذي قدم من مدينة ينبع أن هذه هي الزيارة الأولى له في المعرض و الذي سمع عنه كثيراً وعن جودة المنتجات التي تباع به, مبيناً أنه قدم للشراء دون النظر للسعر .
في حين أبدى المواطن البراء الغفيلي والقادم من منطقة القصيم إعجابه بالمعروضات وكذلك بالفعاليات التي تقام في المعرض كما لفت انتباهي منتجات العسل وانواعها منتجات كون المنطقة تشتهر بهما .
فيما تطرق المشارك في المعرض عبدالرحمن الدوسي الى نجاح غرفة الباحه في التنظيم والترتيب. وقال الدوسي ان معرض عروس الباحه يخطف الأضواء مما سبقه من مهرجانات وفعاليات ولعل سباق تجربة غرفة الباحة أكسبها خبرة ساعدت في إنجاح هذا المعرض
من جانبه اشاد المستشار المالي الاستاذ سمير باعامر الذي يزور منطقة الباحة بما شاهده من فعاليات ومنتجات معروضه وقدم شكره لغرفة الباحة على هذا الانجاز ووافقه الراي المستشار الاستاذ محمد ال عبدالرحيم والذي نال اعجابه المعرض وما يحتويه من فعاليات ترفيهيه وتسويقيه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.