“غذاء وكساء وفرحة”مبادرة جمعية البر الخيرية بجبال الحشر بالشراكة مع جمعية البر الخيرية بجازان


علي حمدي _ جبال الحشر

أطلقت جمعية البر الخيرية بجازان اليوم مباردتين تحت شعار “شتاءنا سعد “و “غذاء وكساء وفرحة”والتي تعد من إحدى مبادرات الجمعية لفصل الشتاء لإدخال الفرح والسور والبهجة على الأسر الأكثر إحتياجاً والأيتام المستفيدين من خدمات الجمعية في نطاقها الجبلي وشتملت ألعاب للأطفال

وأوضح رئيس الجمعية الاستاذ/ سلمان بن سليمان الحريصي والأعضاء في المجلس أن المبادرة هدفت إلى تخفيف العبء على الأسر الأكثر احتياجاً والأيتام المستفيدين من خدماتها ومساعدتهم على اقتناء المستلزمات التي يحتاجونها من غذاء وكسوة شتوية وألعاب أطفال وذلك لإدخال الفرحة والسرور على هذي الفئة الغالية على قلوبنا.

وقد أشار المدير التنفيذي للجمعية الاستاذ/ محمد بن جمعان احمد الحريصي أن المبادرة شملت توزيع 350 بطانية و 150 كسوة شتوية وعدد 600 سلة غذائية وألعاب أطفال.

وأكد أمين عام جمعية البر الخيرية بجازان الشيخ محمد بن حسن علاوي أن مبادرة ” شتاءنا سعد ” و“غذاء وكساء وفرحة ”

تأتي ضمن المساعدات التي تقدمها الجمعية لمستفيديها من الأسر الأكثر إحتياجاً والأيتام المستفيدين من خدماتها في المناطق الجبلية إضافة إلى العديد من برامج المساعدات العينية التي تقدمها بشكل دائم للمحتاجين والمستفيدين من خدمات الجمعية.

سائلاً الله أن يحفظ مملكتنا الغالية وولاة أمرها وشعبها الأبي الكريم وأن يتقبل من الداعمين أعمالهم المباركة المشكورة وأن يخلف لهم بالخيرات.

وذكر العلاوي أن هنا قيادة الخير في وطن الخير و أهل الخير من الباذلين بأموالهم لأوجه الخير ، مثمناً للعاملين في القطاع الثالث صناعة الفرح والمبادرات النوعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.