ولي العهد الكويتي يستقبل رئيس وأعضاء مجلس أمناء المنظمة الاسلامية للعلوم الطبية

منصور نظام الدين :
هاتفيا: الكويت :-

أستقبل ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بقصر بيان السادة رئيس وأعضاء مجلس أمناء المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية وذلك بمناسبة زيارتهم للبلاد للمشاركة بأعمال المؤتمر الـ 13 للمنظمة المنعقدة برعاية سمو ولي العهد حفظه الله خلال الفترة 15 إلى 17 يناير الجاري.
حيث حضر اللقاء وزير الصحة الدكتور أحمد عبد الوهاب العوضي ومدير مكتب سمو ولي العهد الفريق متقاعد جمال محمد الذياب.
وعبر د. الجارالله وأعضاء مجلس أمناء المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية عن شكرهم وتقديرهم لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح حفظه الله على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ، داعين الله أن يحفظ الكويت وحكامها وشعبها من كل مكروه.
وفي السياق أوضح نائب رئيس المؤتمر الدولي الثالث “الأمراض المنقولة جنسياً.. المخاطر والوقاية من منظور صحي وإسلامي” البروفيسور توفيق احمد خوجة ، أن المؤتمر ناقش خلال أيامه عدة مواضيع مرتبطة بالأمراض المنقولة جنسياً مثل الإيدز والالتهاب الكبدي، والزهري والسيلان وغيرها التي تصيب ما يقرب من ربع سكان المعمورة طبقاً للأرقام العالمية المعتمدة، وذلك بهدف كبح جماحها ومواجهة الانحرافات الجنسية والشذوذ الجنسي كونها أهم عامل من عوامل الخطورة التي تؤدي إليها والوسيلة الغالبة لانتقال هذه الأمراض في مختلف دول العالم، طبقًا للحقائق المثبتة علميًا وعالميًا ، كما هدف المؤتمر أيضًا استنهاض الدين الإسلامي وجميع الأديان السماوية وكل أصحــاب الفطــرة السليمة في مواجهة هــذا الوبــاء لحماية البشرية جمعاء وتعزيز صحتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.