18 موهبة إعلامية في ختام مبادرة «رحلة إبداعية حول المملكة» بالطائف.

تركي المالكي_الطائف

شهدت فعاليات محطة الطائف ضمن مبادرة:(رحلة إبداعية حول المملكة) التي نظمتها الهيئة العامة للترفيه وأكاديمية (MBC) بالتعاون مع (موفي سينما) التي امتدت من 16 إلى 18 أغسطس إقبالًا واسعًا يعتبر الأكثر منذ انطلاقة الرحلة الإبداعية في جازان مطلع يونيو الماضي.

وقد تجاوز عدد المتقدمين والمتقدمات الإجمالي 170 في مختلف اختصاصات قطاعَي الإعلام والترفيه، وبلغ عدد الفائزين منهم 18 موهبة.

وتخلَّل هذه الفعاليات عددًا من الندوات، وورش العمل، والجلسات الحوارية التي اشترك فيها الضيوف والمحاضرين المختصين في القطاع، فقدم حلمي نتو ورشة عمل حول صناعة البرامج المتخصصة، فضلًا عن كلمات ملهمة لمتخصصين منهم نورة العوض، والفنان الشاب عزام النمري.

وحضر حفل الاختتام كوكبة من النجوم والنجمات ووجوه الإعلام والترفيه والسينما والتلفزيون والثقافة بالإضافة إلى لجنة التحكيم التي ضمت نخبة من الأساتذة والمدربين وذوي الاختصاص، وأبرزهم: الفنان تركي اليوسف، والإعلامية الروائية سمر المقرن، والشاعر سلطان بن بتلاء، والمنتج السينمائي والأستاذ الجامعي علي التميمي الممثلة نوره العوض، الممثل عزام النمري، الممثلة أضوى فهد ورئيس شركة حلم للإنتاج الفني حلمي نتو وغيرهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.