اللعبة الأسطورية “فلاش باك 2” تعود بعد 30 عام للعالم العربي عن طريق مانجا للإنتاج

نزار العلي (الرياض)

أعلنت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك” عن توقيعها اتفاقية مع شركة مايكرويدز، الشركة الفرنسية الشهيرة المختصة بنشر ألعاب الفيديو، لنشر اللعبة الأسطورية “فلاش باك 2”. يمنح هذا التعاون حقوقًا كاملة لشركة مانجا للإنتاج في نشر وتوزيع وتعريب اللعبة الجديدة “فلاش باك 2” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي ستكون متاحة للاعبين في 16نوفمبر على نينتندو سويتش وبلايستيشن 4 و5، إكس بوكس سيريس إكس، وإكس بوكس ون والكمبيوتر الشخصي. وقد أُطلق العرض الترويجي للعبة بالتزامن مع معرض جيمز كوم الذي يُعد من أكبر معارض الألعاب في القارة الأوروبية، والمُقام في كولونيا بألمانيا في الفترة من 23 حتى 27 أغسطس.

تقدم “فلاش باك 2” رحلة مثيرة عبر مستويات عدة في عوالم مختلفة، بما في ذلك الغابة ومدينة واشنطن الجديدة. يجب على اللاعب استخدام سلاحه الموثوق به والذي يمكن تطويره طوال اللعبة للقضاء على التهديدات التي تواجه الحضارات. يمكن للظلال المصممة بدقة أن تكون حليفًا للتخفي وكذلك بإمكانها مساعدة اللاعب في القضاء على الأعداء بسرية.

صرح د. عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، قائلاً: “يُسعدني الإعلان عن تعاوننا مع مايكرويدز لإطلاق لعبة “فلاش باك 2″ الأسطورية. ونفخر في مانجا للإنتاج بأننا نقوم بتعريبها من خلال المواهب السعودية، حيث تتيح لنا هذه المبادرة إلهام وتمكين كفاءاتنا ومواهبنا المحلية، عن طريق صقل مهاراتهم ونشر إبداعاتهم أمام العالم. ونتطلع بشغف لتقديم تجربة لعب ممتعة وترك أثر قوي في صناعة الألعاب.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.