واحد من أقوى المؤثرين يقوم بعرض تفاعل إبداعي واستثنائي على هاتف HONOR Magic V2 القابل للطي

الرياض – ماهر عبدالوهاب

هل فكرت من قبل في لعب نفس اللعبة بحسابين مختلفين على هاتف واحد قابل للطي؟ لا يتعلق الأمر بسهولة بتقسيم الشاشة، ولكن توفير طريقة جديدة للتفاعل.
وجد أوستن إيفانز، أحد أهم المؤثرين في مجال التكنولوجيا والألعاب، فكرة مجنونة لتجربة ألعاب غير مسبوقة باستخدام ميزة Parallel Space، حيث قام بلعب Wild Rift على هاتف HONOR Magic V2، من خلال التحكم في شخصيتين في نفس الوقت، وفي النهاية، هزم الفريق المنافس. في هذا السياق، قام أوستن إيفانز بالتعليق في نهاية الفيديو بإن هاتف HONOR Magic V2 قد يكون الأفضل من حيث هندسة التصنيع مقارنة بأي هاتف ذكي شاهده على الإطلاق.
يمكنك الرجوع إلى فيديو أوستن والتحقق من كيفية تجربة هذه اللعبة الإبداعية من خلال الفيديو الخاص به.
رابط فيديو إيفانز: https://www.youtube.com/watch?v=uXmM2dG_n2g

يمكنك أيضًا مشاهدة بعض الصور لهذه الفكرة الإبداعية من خلال المرفق.
باستخدام ميزة Parallel Space، يمكن استخدام التطبيقات في المساحة الرئيسية ومساحة Parallel Space على نفس الشاشة في نفس الوقت. تعمل هاتان المساحتان على تشغيل التطبيقات بشكل مستقل دون التأثير على بعضهما البعض. هذه ليست مساحة أمان مستقلة تحمي الخصوصية فحسب، ولكنها توفر أيضًا اتجاهًا جديدًا للتفاعل بين الأشخاص والأجهزة في المستقبل.
خلال مشاركة HONOR تحت عنوان “اكشف عن الغد” في مؤتمر IFA 2023، سيقوم السيد/ جورج، الرئيس التنفيذي لعلامة HONOR بالكشف عن المزيد من التفاعلات المُبتكرة.
لمعرفة المزيد، يرجى الضغط على الرابط التالي:
https://www.hihonor.com/global/events/honor-ifa/

نبذة عن HONOR
هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.